من هو المهندس هاني سعد زوج الممثلة درة زروق ؟

32

- الإعلانات -

أعلنت الفنانة درة زروق في تدوينة نشرتها على حسابها الفايسبوكي عقد قرانها على المهندس المعمارى المصري هانى سعد في مدينة الجونة.وكتبت درة زروق ما يلي: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر .شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

والمهندس هاني سعد يصغر درة بـ5 سنوات حيث يبلغ من العمر 35 عاما ويقيم في القاهرة وهو مصري الجنسية يعمل مهندس معماري وهو رجل اعمال حيث يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال.

- الإعلانات -

 وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ عام 2003، حيث شارك في العديد من المشاريع الهامة، وتضم شركته أكثر من 500 موظفاً.

ووصفت التقارير سعد بأنه من أصحاب النظريات في التصميم، حيث أن لديه مبدأ ونظرية تقول أن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الأساس هي توفير الراحة والهدوء لأصحاب المنزل، وذلك من خلال جميع الأشكال الجمالية والوظيفية التي تناسب طبائعهم وشخصياتهم.

وعن حياته الشخصية، فقد تزوج هاني سعد سابقاً وأنجب طفلين، إلا أن تلك الزيجة لم تُكتب لها الاستمرار، وانتهت بالانفصال.

وتربط سعد علاقة صداقة قوية بالعديد من المشاهير ونجوم الوسط الفني، مثل: أمير كرارة وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وخالد سليم.

ويعد نشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص على نشر العديد من الصور له مع أصدقائه المشاهير وكذلك من عمله.

وقد بدا واضحاً من صور سعد على إنستغرام، الذي يتابعه عبره أكثر من 86 ألف متابع، أنه يهوى اقتناء السيارات الفارهة وتربية الحيوانات الأليفة وكذلك التصوير والسفر.

كما يتضح منها اهتمامه الشديد بالتفاصيل في الأماكن حوله بطبيعة عمله كمهندس ديكور، فيحرص على أن تكون ديكوراته مميزة وذات طابع خاص.

80%
Awesome
  • Design

Leave A Reply