سليانة: إيقاف الولي المعتدي على مدير المدرسة الابتدائية بالقرية الشمالية والمتساكنين يغلقون الطريق احتجاجا على ايقاف الولي

259

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك فيديو صادم يظهر اعتداء عدد من الاولياء على مدير مدرسة إبتدائية، بالقرية الشمالية تميم بوزيان بأحد ارياف ولاية سليانة مما تسبب في حالة اغماء للاخير بعد ان تعرض للتعنيف.

وعلى الرغم من حالة الاغماء لم يسمح الأولياء للمعملين باسعاف المدير وادخاله للمدرسة.

و اعتبر الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بسليانة أن الاعتداء على مدير المدرسة الابتدائية بالقرية الشمالية في سليانة من طرف “مجموعة من الدخلاء” اعتداء صارخ على مرب بصدد التحاقه بمركز عمله لممارسة مهامه وهي جريمة نكراء في حق جميع المربين.

وأدان الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بسليانة بشدة هذا السلوك الهمجي والمشين  وعبر عن استغرابه من عدم التدخل المباشر لإيقاف المعتدين 

وحمل سلطة الإشراف مسؤولية مقاضاة الجناة وإنصاف مدير المدرسة.

كما أعلن استعداده وكافة منظوريه للدخول في تحركات احتجاجية دفاعا عن المدير وحماية لكرامة جميع المربين.


و قد تم ظهر اليوم الأربعاء، وبعد إذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسليانة، الاحتفاظ بولي في العقد السادس من عمره، وأصيل منطقة القرية من معتمدية كسرى، بعد تعمده أمس الثلاثاء الاعتداء على مدير المدرسة الابتدائية بالقرية الشمالية، وفق ما صرح به مصدر مسؤول من الحرس الوطني، ل »وات ».
وأضاف ذات المصدر أن هذا الاعتداء جد أمس بعد تنفيذ عدد من أولياء المنطقة المذكورة لوقفة احتجاجية أمام المدرسة للمطالبة بإقالة المدير.

من جانبها، أفادت مصادر أمنية متطابقة، بأنه تم اليوم غلق الطريق على مستوى منطقة القرية من قبل عدد من المتساكنين بعد الاحتفاظ بالولي.

وأكد مدير المدرسة الابتدائية بالقرية الشمالية بكسرى، تميم بوزيان (المتضرر)، من ناحيته، وجود عمليات تحريض ضده، بعد نشوب خلاف بينه وبين أحد الحراس مؤخرا، إثر تفطنه لسرقة أحد أبواب المدرسة، لافتا إلى أنه قام بمراسلة سلطة الإشراف لإحاطتها علما بالموضوع، موضحا أنه تقدم بشكاية إلى مركز الحرس الوطني بكسرى مفادها تعرضه إلى اعتداء مادي ولفظي.

80%
Awesome
  • Design 80%

Leave A Reply