الجولة 22 للبطولة التونسية : التعادل يحسم نتيجة لقاء دربي العاصمة ونقطة ثمينة لاتحاد تطاوين في المنستير

60

وات – متابعة – حسم التعادل (0-0) نتيجة مباراة دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي الرياضي الذي اقيم مساء اليوم برادس لحساب الجولة الثانية والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
ويعد هذا التعادل ال47 من مجموع 132 مباراة بين الفريقين.


وعزز فريق الاحمر والاصفر موقعه في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة كاملة عن النادي الصفاقسي صاحب المركز الثاني فيما صعد النادي الافريقي الى المركز الرابع رفقة النجم الساحلي برصيد 37 نقطة لكل منهما.
وفي المنستير اهدى الهادي خلفة فريقه اتحاد تطاوين نقطة ثمينة من خارج القواعد عندما سجل هدف التعادل في اللحظات الاخيرة من المباراة بعد ان كان افتتح فهمي بن رمضان باب التسجيل لفائدة الاتحاد المنستيري.

واهدر نادي عاصمة الرباط فرصة استعادة المرتبة الثانية لا سيما بعد هزيمة النادي الصفاقسي امس امام نادي حمام الانف في افتتاح الجولة وبقي في المرتبة الثالثة برصيد 41 نقطة.
وفي المقابل كسب اتحاد تطاوين نقطة هامة على درب المحافظة على مكانه في مصاف النخبة ورفع رصيده الى 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

الملعب التونسي يجدد العهد مع الفوز وثلاث نقاط ثمينة لنجم المتلوي في صراع البقاء

جدد الملعب التونسي العهد مع الفوز الذي غاب عنه في الجولات السبع الماضية وذلك عقب تغلبه على ضيفه مستقبل سليمان بهدف لصفر سجله بلال ايت مالك من ركلة جزاء في الدقيقة 48 اليوم الاربعاء ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وارتقى الملعب التونسي بفضل هذا الفوز الى المركز السادس برصيد 31 نقطة فيما مني مستقبل سليمان بهزيمته الثانية عشرة وبقي رصيده 24 نقطة في المركز التاسع.


وحقق نجم المتلوي فوزا ثمينا في صراع تفادي النزول اثر تغلبه على شبيبة القيروان صاحبة المركز قبل الاخير بثنائية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من اسامة البوغانمي (61) ومحمد امين المهذبي (73).
علما وان ابناء المدرب محمد الكوكي اهدروا ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق برهان الحكيمي.

ومكن هذا الفوز الخامس فريق نجم المتلوي من الابتعاد قليلا عن المناطق الحمراء بعد ان رفع رصيده الى 21 نقطة في المركز العاشر بفارق 4 و5 نقاط على التوالي عن كل من شبيبة القيروان والنادي البنزرتي صاحبي المركزين الاخيرين.

وكسب النادي البنزرتي نقطة من تحوله الى الشابة بعدما تعادل مع مضيفه هلال المكان دون اهداف. الا ان هذه النقطة لم تغير اي شيء في وضعية نادي عاصمة الجلاء الذي لازم المركز الاخير.
وفي المقابل عزز ابناء المدرب الفرنسي برتران مارشن موقعهم وسط الترتيب (26 ن في المركز الثامن).

وتختتم الجولة الثانية والعشرين مساء اليوم بلقاءي النادي الافريقي والترجي الرياضي من جهة والاتحاد المنستيري واتحاد تطاوين من جهة ثانية.


وكان نادي حمام الانف فاز على النادي الصفاقسي 2-1 والنجم الساحلي على اتحاد بن قردان 1-0 امس الثلاثاء في افتتاح الجولة.

80%
Awesome
  • Design

Leave A Reply