fbpx

الإيطاليون يغنون عبر نوافذهم ليظلوا متحدين

94


إنه عرض مؤثر للغاية للتضامن الذي تداولها رواد المواقع الاجتماعية اليوم ونود أن نشاركها معكم.

مع قيام البلدان حول العالم بتكثيف احتياطاتها لمنع انتشار Covid-19 ، كانت إيطاليا في الحجر الصحي الكامل خلال الأيام القليلة الماضية.

يضطر الإيطاليون حقًا إلى البقاء محصورين في منازلهم: ايطاليا هي الدولة الأكثر تضرراً في العالم بعد الصين، ونتحدث االيوم عن أكثر من 1200 حالة وفاة مرتبطة بالفيروس لأكثر من 17000 حالة تم تحديدها. وضعية تاريخية صعبة و لكن رغم المسافة المفروضة في العلاقات الإنسانية ، فستجد قصصًا مؤثرة مثل هذا الفيديو الذي تم تصويره في شوارع سيينا Sienne ، في وسط البلاد.

في ليلة 12 إلى 13 مارس 2020 ، بدأ سكان هذه المدينة الإيطالية في الغناء عبر نوافذهم ، وبذلك شكلوا جوقة غير متوقعة تسمع في الشوارع. هذا هو الفيديو الذي شاركه الصحفي ديفيد أليغرانتي على تويتر:

لحظات موثرة حركت مستخدمي الإنترنت حول العالم والتي أظهرت شكلاً غير متوقعا من التضامن. كتب الصحفي في النص المصاحب للفيديو: “لقد تأثرت بالمشاهدة ولكن بشكل خاص بالاستماع إلى هذا الفيديو. في سيينا ، المدينة التي أتعلق بها كثيرًا ، يمكنك البقاء في المنزل ولكنك يمكن أيضا ان نغني معًا كما لو كنا في الشارع. ” احترام جيد للتقاليد على رغم الحجر الذاتي ، وهو أمر جيد في هذه الأوقات ويستحق مشاركته.

80%
Awesome
  • Design
Source creapills

Leave A Reply