fbpx

يبتلي الله الصين بفيروس كورونا الجديد بعد تعذيبهم أقلية الإيغور ويرعب العالم لسكوته على هذه الجرم

20

كلنا سمع عن معسكرات الإعتقال في الإيغور وتعديب السلطات الصينية البوذية للأقلية المسلمة في ربوغ غرب الصين حيث إقليم شينجيانغ و ما نالهم من قمع و إظطهاد و ان تكلم العالم على هذه الخرقات الانسانية إلا أن أحد من العالم لم يتحرك لإيقاف هذا النزيف حتى جاءت لعنة الله على من بغى و تجبر فنشر برحمته فيهم فيروسا صغيرا ليرعبهم و لعلهم يتفكرون.

نيويورك تايمز: وثائق رسمية مسربة تكشف حقائق عن كيفية اعتقال الصين للمسلمين


ويعد الفيروس، الذي يطلق عليه أيضاً فيروس كورونا الجديد 2019 “2019nCoV”، سلالةً جديدة من فيروس كورونا، يمكنها إصابة الأنف والحلق والجيوب الأنفية، وهي سلالة تتميز جينياً عن فيروسات كورونا الأخرى التي عرفها البشر.

و قالت وسائل الإعلام الصينية الرسمية اليوم الأحد إن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في البلاد ارتفع إلى 56، وسجلت 1975 إصابة بالفيروس الذي ظهر في إقليم هوبي وسط الصين لينتشر في مناطق أخرى، كما سجلت إصابات في كندا وأميركا واليابان وأستراليا وماليزيا وتايلند وفرنسا وغيرها.

وأوضح التلفزيون المركزي الصيني اليوم وفاة 15 حالة جديدة في إقليم هوبي، ليرتفع عدد الوفيات منذ ظهور الفيروس الجديد إلى 56 حالة.

وحذّر دولقون عيسى، رئيس منظمة “المؤتمر الإيغوري العالمي”، في تصريحات لإذاعة “آسيا الحرة”، من أنه إذا انتشر فيروس ووهان إلى معسكرات الاحتجاز، فإن ذلك ستكون له تداعيات خطيرة على المعتقلين، إذ ستتعرض حياة ملايين للخطر. مع العلم ان السلطات الصينية كشفت عن وصول فيروس كورونا الجديد إلى  إقليم شينجيانغ غربي البلاد حيث تقطن أقلية الإيغور المسلمة. ويمثل ذلك التفشي تطوراً خطيراً.

Leave A Reply