مضحك جدا: وضع وجه Mr Bean مكان الجميلة Charlize Theron في إعلان ديور

122

التكنولوجيا تتحسن كل يوم. واحدة من أحدث الابتكارات المثيرة للإعجاب deepfake تقنية متطورة تفاجئنا ولكن تخيفنا في نفس الوقت فهي تجعل من الممكن مزج العديد من الصور مع بعضها من خلال تحليل وجه من جميع الزوايا. وهكذا أصبح من الممكن الآن تغيير مظهر أي شخص على فيديو.

Crédits : crookedpixel (YouTube)

هذه التكنولوجيا الجديدة يتم تبنيها شيئا فشيئا من قبل عشاق التكنولوجيا والمبدعون لمفاجأة مستخدمي الإنترنت. ونحن نتحدث إليكم عن واحد منهم اليوم: اليوتيبر crookedpixel المتخصص في المحاكاة الساخرة للمشاهيرعبر مقاطع فيديو.

الفيديو الأصلي لإعلان ديور

في 6 ديسمبر، كشف اليوتيبر النقاب عن مونتاجه الجديد: إعلان ديور الشهير عن العطر “J’adore” الذي استبدل فيه وجه الممثلة الأصلية تشارليز ثيرون بوجه الكوميدي روان أتكينسون،Mr Bean. و كانت النتيجة ممتعة.

الفيديو بعد التحويل الهزلي

صحيح أن استخدام deepfake يجعل الناس يبتسمون في مثل هذه التحويلات الهزلية، لكن قد يصبح استهلاكه مقلقا عندما يتم تحويل خطب سياسية بتركيب وجوه أخرى عليها مما قد يسبب البلبلة بين مستخدمي الشبكات الاجتماعية الأقل علمًا. و الأخطر إذا تحوّل هذا الاستعمال إلى المجال الغيرأخلاقي بتركيب الوجوه على مقاطع فيديو إباحية.

تقنية يمكن أن يتم تنظيمها، من أجل الحد من استخدامها لأن لا حدود لقوة تأثيرها على المتلقي. في هذه الأثناء ، نأمل أن تجعلك هذه الاكتشافات الصغيرة تبتسم.

وإذا كنت تحب هذا النوع من الفيديو، فيمكننا أن نوصي بهذه الفكرة الأخرى والذي استبدل وجه Jack Nicholson بوجبة Jim Carrey في Shining. انظروا، انها رائعة حقا.

Leave A Reply